05 يوليو 2024

أعطى محمد صلاح إشارة على استمراره في صفوف ليفربول بعد مشاركته الخميس، في حملة ترويجية لقمصان الفريق الإنجليزي في الموسم المقبل.

وبعد الإشاعات التي ترددت حول مستقبل صلاح واحتمال انتقاله إلى الدوري السعودي، خصوصا بعد المشادة الكلامية مع المدرب يورغن كلوب، الذي سيغادر منصبه في نهاية الموسم الحالي، لكن موقع “ذا أثليتيك” أكد استمرار الهداف المصري في الموسم المقبل تحت قيادة المدرب الجديد المنتظر أرنه شلوت.

وتم الإعلان بشكل رسمي عن طقم نادي ليفربول للموسم المقبل (2024-2025)، المستوحى تصميمه من عام 1984، حين حقق الفريق الإنجليزي لقب دوري أبطال أوروبا على حساب نادي روما.

ونشر ليفربول صورا للاعبي الفريق وهم يرتدون القمصان الجديدة للموسم المقبل، ومن بينهم النجم محمد صلاح، الذي تبقى عام واحد في عقده مع “الريدز”.

وعانى صلاح (31 عاما) من تراجع في مستواه في الأسابيع الأخيرة، وتأثر بالغياب لفترة بسبب تعرضه لإصابة عضلية مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية مطلع العام الحالي.

ورغم ذلك يبقى صلاح الهداف الأول في ليفربول، وسجل 17 هدفاً في الدوري هذا الموسم، ويتأخر بـ4 أهداف فقط عن إرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي وهداف المسابقة.

بعد استبعاد الصائمين.. كحول ومخدرات في حفلة للاعبي المنتخب الفرنسي

اقرأ المزيد