19 سبتمبر 2024

تعود شيرين عبد الوهاب، النجمة المصرية، إلى الأضواء بصورة جديدة تعكس تعافيها وعودتها لفترة تألقها الفني، وذلك بعد فترة من العلاج الذي خضعت له.

وتظهر شيرين في الصورة التي نُشرت على حسابها الرسمي على منصة X بمظهر متجدد وأكثر نشاطا، حيث خسرت وزنا ملحوظا واستعادت ملامحها المألوفة التي عرفها جمهورها، مما أثار تكهنات حول استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحرير الصورة.

وأرفقت شيرين الصورة بتعليق من كلمة واحدة “قريباً”، وينبئ بأن عودتها إلى الساحة الفنية لن يطول انتظارها.

وتأتي هذه الصورة في سياق تواصل الفنانة مع جمهورها بعد فترة من الغياب، حيث سبق وأن أرسلت رسالة صوتية تؤكد فيها تحققها للحساب، وتعبيرها عن الشوق للعودة لجمهورها.

في سياق متصل، أكد طبيب شيرين، الدكتور نبيل عبد المقصود، على ضرورة دعم الجمهور لها لتجاوز الأزمة الحالية. وشدد على أهمية الدعم الاجتماعي للمرضى النفسيين، مشيرا إلى أن التزام المريض بتعليمات الطبيب والدعم الاجتماعي من العوامل المؤثرة في عملية الشفاء.

وكان من المفترض أن تقيم شيرين عدة حفلات في الفترة الأخيرة، لكن تم إلغاؤها بسبب ظروفها الصحية، بما في ذلك حفل في بيروت وآخر في تركيا ضمن جولاتها الصيفية.

وتعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لمشاكل صحية ونفسية، وظهرت هناك تقارير تفيد بأنها تعاني من اضطرابات نفسية، وخاصة الاكتئاب.

من المعروف أن شيرين واجهت أزمات عائلية، مثل انفصالها عن زوجها حسام حبيب، وكانت هناك معلومات عن تعرضها للتعنيف النفسي والجسدي في علاقاتها الشخصية.

كشرط للسماح بهبوطها.. مصر تجبر طائرة مساعدات على إزالة صورة “مهسا أميني” (فيديو)

اقرأ المزيد