19 سبتمبر 2024

احتفلت الفنانة بشرى بزواجها من رجل الأعمال خالد حميدة وأقيم الحفل على شاطئ خاص بالساحل الشمالي، بحضور النجوم والأصدقاء المقربين، وبمشاركة نخبة من ألمع الفنانين.

وشاركت النجمة لقاء سويدان حفل الزفاف، وفاجأت متابعيها بمقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام، حيث ظهرت بشرى بفستان الزفاف الأبيض وهي ترقص بجوار والد زوجها، النجم محمود حميدة، في لحظات عفوية ومرحة.

كما ظهر العريس، خالد حميدة، ابن زوجة محمود حميدة الثانية، في الفيديو وهو يلتقط الصور التذكارية مع الضيوف، معبرا عن فرحته وسط الأجواء المبهجة.

الحفل الذي اقتصر على العائلة والأصدقاء المقربين فقط، خضع لجلسة تصوير رسمية، حيث حرص الزوجان على توثيق هذه اللحظات الجميلة بكل تفاصيلها.

وأكدت بشرى في تصريحات لها أنها استوحت فكرة الخصوصية في زفافها من تجربة الفنان ناصيف زيتون والفنانة دانييلا رحمة، معبرة عن إعجابها بقدرتهما على الحفاظ على تفاصيل علاقتهما بعيداً عن الأضواء، وأشارت إلى أنها تتطلع لتلقي التهاني منهما قريباً، ملمحة إلى أنها على أعتاب فصل جديد في حياتها العاطفية.

وعبرت بشرى التي سبق لها الزواج مرتين، عن أملها في أن تكون هذه البداية الجديدة فاتحة خير على حياتها الشخصية والعاطفية، مؤكدة أن الصداقة التي حافظت عليها مع زوجها السابق انتصرت في النهاية، وأن الحب والاحترام المتبادل هما أساس أي علاقة ناجحة.

بشرى هي فنانة مصرية متعددة المواهب، معروفة كممثلة ومغنية ومقدمة برامج تلفزيونية، وولدت بشرى أحمد عبد الله رزق في 5 أكتوبر 1981 في إنجلترا، حيث كانت والدتها تعمل هناك كمذيعة تلفزيونية، وانتقلت بعد ذلك إلى مصر حيث بدأت مسيرتها الفنية، من أشهر أفلامها “678” و”العار” و”الأصليين”، وقد حصلت على عدة جوائز تقديرية عن أدوارها.

تقرير.. إسرائيل تعبر عن قلقها إزاء تحديث الجيش المصري وتوسيع ترسانته العسكرية

اقرأ المزيد