20 سبتمبر 2024

كشف حارس مرمى النادي الأهلي المصري، محمد الشناوي، عن تلقيه عروضا مغرية للغاية لمغادرة الفريق، بما في ذلك عرضين من نادي النصر السعودي خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية.

أعرب الشناوي عن رفضه لهذه العروض، مفضلا البقاء مع النادي الذي يعتبره بمثابة بيته، وأضاف أن العروض المالية التي تلقاها كانت ضخمة، حيث وصلت قيمة أحد العروض إلى 150 مليون جنيه مصري سنويا، بمجموع يصل إلى 500 مليون جنيه على مدار العقد كامل.

وفي مقابل ذلك، ذكر أن راتبه الحالي في الأهلي يمثل أقل من 20% من تلك القيمة، وأشار إلى عمق علاقته بالنادي الأهلي، مؤكدا أن النادي قدم له الكثير من الدعم في مسيرته الشخصية والمهنية، وكان له الفضل في توفير مستوى معيشي جيد له ولعائلته، وأنه “لن ينسى هذا الفضل أبدا”.

وأوضح حارس المرمى أن تمسكه بالأهلي لا يعود فقط للعوامل المادية، بل لما يمثله النادي من قيمة معنوية كبيرة في حياته.

ويُعتبر الشناوي أحد أفضل حراس المرمى في إفريقيا، حيث بدأ مسيرته الكروية في صفوف ناشئي النادي الأهلي، لكنه لم يحصل على فرصة للعب للفريق الأول في البداية، مما دفعه للانتقال إلى عدة أندية قبل أن يعود إلى الأهلي مرة أخرى.

بعد عودته إلى الأهلي في عام 2016، أصبح الشناوي الحارس الأساسي للفريق وحقق معه العديد من البطولات المحلية والقارية، بما في ذلك دوري أبطال إفريقيا.

كما شارك مع منتخب مصر في عدة بطولات، منها كأس العالم 2018 وكأس الأمم الإفريقية، ويتميز الشناوي بمهاراته العالية في التصدي للكرات وتسديد ركلات الجزاء، ويعتبر قائدا للفريق على أرض الملعب.

 

 

 

 

تحديث في نتائج الثانوية العامة بمصر يعيد ترتيب الطلبة الأوائل

اقرأ المزيد