05 أكتوبر 2024

ذكرت “مجلة المرأة العربية” في حديثها مع ثلاث شقيقات ليبيات نشأن بسويسرا، عن تأسيسهن لعلامتهن التجارية المتميزة في مجال المجوهرات والتي أسمينها “كاموشكي”.

يعكس اسم العلامة، الذي يعني “الأحجار الكريمة” بالروسية، التأثيرات الثقافية المتعددة التي تشكل هويتهن، بما في ذلك الثقافة الليبية والروسية والسويسرية.

وذكرت الشقيقات دانيا، مريم، وعلياء صويدق أن العمل المشترك كان أمرا طبيعيا بالنسبة لهن كأخوات، وأشرن إلى أنهن كن دائما مولعات بجمع المجوهرات، وأضفن أن كل قطعة من إنتاجهن تحمل قيمة تاريخية وترمز إلى روح الحماية والتراث الثقافي الغني.

كما أوضحن أن العيش بين زيوريخ ولندن ودبي كان له تأثير كبير في صقل نهجهن في التصميم، حيث يهدفن إلى إنشاء مجوهرات تحكي قصصا تاريخية وثقافية من خلال تصاميمهن الفريدة.

وأشرن إلى أنهن يعملن مع مواد عالية الجودة ويحرصن على الأخلاقيات في اختيار الأحجار الكريمة، قكل قطعة مصممة تعبر عن قوة واستقلالية المرأة.

وتخطط الشقيقات من خلال تصاميمهن المبتكرة والملهمة، لتوسيع نطاق علامتهن التجارية واستكشاف أسواق جديدة، وهن مستمرات في رحلتهن لجعل كل قطعة مجوهرات تحفة فنية تعبر عن تقديرهن لتراثهن الغني وتنوع خلفياتهن الثقافية.

مسؤول ليبي: تصريحات الدبيبة حول قانون الانتخابات تهدف لخلط الأوراق

اقرأ المزيد