04 يوليو 2024

كشف توأم ملتصق الستار عن أسلوب حياتهما الفريد من نوعه بشكل لا يصدق، بعد تهافت الأسئلة عليهما من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر التوأم الملتصق كارمن ولوبيتا أندرادي، 23 عاما، مقطع فيديو تمت مشاهدته أكثر من 9.8 مليون مرة على حسابهما في “تيك توك”، أجابا فيه على أسئلة متابعيهما التي كان بعضها حساسا وخاصا جدا.

وانتقل التوأم إلى الولايات المتحدة من المكسيك عندما كانتا في الثانية من العمر، وهما تتشاركان الأعضاء والأطراف تحت الخصر ولا يمكن الفصل بينهما من خلال عملية جراحية.

وأكد التوأم أنهما الآن بحالة جيدة، لكنهما تتشاركان بعض التأثيرات غير العادية نتيجة لالتصاق أجزاء الجسم، حيث قالت كارمن: “إذا كانت إحدانا متعبة، فليس بالضرورة أن تكون كلانا متعبتين، لأن لدينا عقلين منفصلين يمكن لواحدة أن نكون مستيقظة والأخرى نائمة نحن شخصان منفصلان”.

أوضحت كارمن أنهما يشتركان في مجرى الدم، لذلك فإن السكر يؤثر عليهما، لكنهما يشعران بالشبع بمعدلات مختلفة لأن لديهما معدتين.

وردت كارمن عن بعض الرسائل الأكثر صعوبة التي تتلقيانها من المتابعين، بما في ذلك ما سيحدث إذا ماتت إحداهما، موضحة: “نحن نتشارك في مجرى الدم، لذلك في النهاية سيبدأ الإنتان، ومن الواضح أنه في غضون ساعات أو أيام سيموت الشخص الآخر”.

وعلى الرغم من وجود تحديات، يشعر التوأم بأنهما يتحكمان في حياتهما بشكل كامل، حيث يحافظان على هويتهما وحقوقهما الفردية، بما في ذلك الأمور الشخصية مثل الهوية وأرقام ضمان اجتماعي والعلاقات العاطفية.

وفي سياق العلاقات العاطفية، أكدت كارمن أنها تواعد شريكها دانيال منذ ثلاث سنوات مذكرة متابعيها بأنه يواعدها هي فقط، وليس مع لوبتيا، وأوضحت أن كلاهما يعاني من التهاب بطانة الرحم وآلام في الحوض.

وكشفت كارمن أنها التقت به عبر تطبيق مواعدة في عام 2020، قائلة: “لم أحاول أبدا إخفاء حقيقة أنني توأم ملتصق، مما يعني أنني تلقيت الكثير من الرسائل من رجال لديهم ميولات غريبة”، مضيفة أنها عرفت على الفور أن دانيال، لاجنسي، كان مختلفا عن الرجال الآخرين.

وتحدث التوأم أيضا عن إمكانية تكوين أسرة يوما ما، وكشفتا أنهما غير قادرتين على إنجاب الأطفال.

@carmenandlupita

Your long awaited FAQ

♬ original sound – Carmen and Lupita

“خطة الـ90 يوما”.. وساطة لإنهاء الحرب في غزة

اقرأ المزيد