09 أكتوبر 2024

عثرت الشرطة الأسترالية على جثة المصري ممدوح نوفل، المعروف باسم عماد نوفل، البالغ من العمر 63 عاماً، والذي قتل على يد زوجته المصرية بعد سنوات من اختفائه.

وقالت السلطات إن زوجته نيرمين ذبحته وقطعت جثته إلى أجزاء، ثم ألقت بها في حاويات القمامة في جريمة مشابهة لفيلم “المرأة والساطور”.

وكشفت التحقيقات أن نيرمين حاولت إخفاء الجريمة بانتحال شخصية زوجها المتوفى، حيث قامت بالاستيلاء على هاتفه واستخدام حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى تأخير اكتشاف وفاته لعدة شهور.

وقال محمد فوزي، أحد أفراد عائلة ممدوح نوفل، في تصريحات صحفية: “عماد نوفل سافر إلى أستراليا منذ 35 عاماً وتزوج من نيرمين بعد عام من سفره، حيث تعرف عليها في أحد المراكز الإسلامية هناك”.

وأضاف فوزي: “ورد إلى أسماعنا كلام أنه كان يريد الزواج سراً على زوجته، مما أدى لنشوب خلافات زوجية بينهما، مع العلم أنها كانت متدينة جداً، وكل كلامها عند زيارتنا العائلية في أمور الدين”.

وأوضح فوزي أن ممدوح وزوجته أنجبا 8 أبناء، ولم يزوروا مصر إلا قليلاً، وتابع: “لم نره منذ جائحة كورونا، واعتقدنا أنه هجرنا بسبب خلافاته مع زوجته”.

وأشار إلى أن نيرمين “لم تظهر عليها أي علامات تدل على كونها يمكن أن تقوم بعمل مثل هذا، إذ كانت متدينة جداً ومتزنة العقل، ولم نعهدها تعاني من أي مرض نفسي، لقد كان زوجها صاحب بقالة لبيع الحلوى والمثلجات في أستراليا، وكان المحل يدر دخلاً جيداً عليهم، وكان دائم الود بيننا وبينه”.

ونوه فوزي إلى أن “ممدوح كان يزور مصر كل عام، ويرسل المال إلى أهله دائماً، وفي عيد الأضحى كان يرسل على وجه الخصوص مصروفات الأضحية، وإن لم تصحبه زوجته في الزيارة كان يأتي مصر من دونها، وكانت المفاجأة أنه منذ حوالي عامين أو ثلاثة، توارت سيرته تماماً عنا ولم نسمع عنه شيئاً يذكر حتى بدأ القلق يستبد بنا جميعاً”.

وتابع: “نزلت نيرمين إلى مصر من سنة، وباعت ممتلكات زوجها ممدوح شقة في بورسعيد وفيلا في الإسكندرية وتمكنت من بيع كل أملاكه في مصر ما عدا بيته في المطرية معرفتش تبيعه، لأن اللي ساكن فيه مرات أخوه، وانتحلت شخصيته على منصات التواصل الاجتماعي، وكانت بترد وتتكلم مع أصدقائه على أساس أنها ممدوح، والناس بدأت تشك في اختفائه”.

يذكر أن نيرمين كانت تعمل مديرة في شركة “نحن نهتم” لخدمات رعاية المسنين وذوي الهمم، وهي مؤسسة عائلية مقرها في بلومور، وشاركت في العديد من الفعاليات الخيرية لدعم فرص العمل للنساء في مجال الرعاية الصحية، لكنها تنحّت عن منصبها بعد اختفاء زوجها بفترة قصيرة.

فيديو لصراع بين زوج من “الكومودو” في مصر يثير ضجة

اقرأ المزيد