16 أكتوبر 2024

أقدم أحد المحامين على تقديم بلاغ إلى النائب العام ضد الفنانة المصرية منى فاروق، متهماً إياها بنشر الفسق والفجور في المجتمع.

وجاء ذلك عقب تصريحاتها المثيرة للجدل التي أدلت بها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

واتهم المحامي في البلاغ منى فاروق بالتحريض على الفسق والفجور، وهدم قيم المجتمع من خلال تصريحاتها التي أطلقها عبر فيديو نشرته مؤخراً.

واستند البلاغ إلى أن تصريحات الفنانة تسيء إلى صورة المرأة المصرية أمام المجتمعات العربية، وتخدش الحياء العام، بالإضافة إلى سوء استخدام منصات التواصل الاجتماعي.

في الفيديو المذكور، قالت منى فاروق للمتابعين: “أنا تنحه وبجحة وعيني أد كده وهتجوز مرة واثنين وعشرة، علشان أنا تريند الجيل وكل جيل وانتو مركزين معايا مش مع البنات التانية علشان أنا جسمي حلو وقمورة وبيضة قشطة وكل واحد في الكوكب يتمناني وانتو متعرفوش حاجة عني غير اللي بالي بالك وخالودة”.

وواصلت الفنانة في تصريحاتها مشيرة إلى المخرج خالد يوسف، الذي كان طرفاً في قضية أخلاقية تعود لعام 2019، قائلة: “خلودة ربنا يديله الصحة رجعني أشتغل وهو مخرج مشهور شاطر وراجع بقوة، وأنا اشتغلت دلوقتي، ووقفت على رجليا ولكن برفض الأدوار اللي مش مناسبة ليا، وأتمنى أشتغل معاه تاني والحمد لله عندي مسلسل دلوقتي”.

وتعيد هذه التصريحات الجدل حول قضية منى فاروق التي أثارت الرأي العام عام 2019 عندما اتُهمت بممارسة الرذيلة والتحريض على الفسق والفجور، بالإضافة إلى نشر مقاطع فيديو تخدش الحياء العام.

القبض على سفاح النساء في مصر

اقرأ المزيد