01 يوليو 2024

أفادت تقارير صحفية إسبانية، بتشديد الإجراءات الأمنية في ملاعب دوري أبطال أوروبا الـ4 التي ستشهد مواجهات دور ربع النهائي بعد تهديدات “داعش” بشن هجمات عليها.

وقالت إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية إن تنظيم “داعش” الإرهابي يهدد بشن هجمات في الملاعب الأربعة التي تستضيف مباريات ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، بعد نشر صورة مكتوب عليها عبارة “اقتلوهم جميعا”، وأسماء الملاعب الأربعة التي ستلعب فيها المباراة.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أنه لم يتغير شيء في الوقت الحالي، لكن قوات الأمن يتابعون بعناية فائقة مع إجراءات مراقبة خاصة حيث تعتبر المباراة شديدة الخطورة من قبل وزارة الداخلية.

ومن جانبها، قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “شهدت مباريات الذهاب من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بالفعل انتشارا أمنيا كبيرا، لكن حالة التأهب الآن زادت إلى حد ما بعد إعلان التهديد المزعوم من تنظيم الدولة الإسلامية:.

ومن المقرر أن تقام مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملاعب: الإمارات (أرسنال) وحديقة الأمراء (باريس سان جيرمان) وستيفاس متروبوليتانو (أتلتيكو مدريد) وسانتياغو برنابيو (ريال مدريد).

تقرير: “صفقة” الهجرة الأوروبية مع ليبيا تعزز نشاط الشبكات الإجرامية

اقرأ المزيد