09 يوليو 2024

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، رحيله عن منصبه بعد نهاية الموسم الحالي، مؤكداً دعمه الكامل للفريق كمشجع بعد مغادرته.

وكان تشافي قد أعلن في يناير الماضي عن نيته مغادرة الفريق بنهاية الموسم، لكن خوان لابورتا، رئيس النادي، أقنعه بالتراجع عن قراره الشهر الماضي، ومع ذلك، أعلن النادي يوم الجمعة رحيل تشافي بعد المباراة الأخيرة في بطولة الدوري أمام إشبيلية.

وقال تشافي في مؤتمر صحافي: “لست نادماً، لقد بذلت قصارى جهدي وعملت بالكثير من الحب لهذا النادي، أنا مشجع لبرشلونة للأبد”.

وأضاف تشافي: “لم تكن أوقاتا سهلة بسبب حالة النادي وأنا سعيد لأنني قمت بعمل جيد، فزنا بلقبين ونجحنا وحققنا الفوز في مباريات هامة”.

وتابع تشافي: “لابورتا قال لي إنه يفكر بأن النادي يحتاج لتغيير في الاتجاه وأنا تقبلت ذلك، إنه الشخص الذي يقرر، ليس لدي خيار أنا واحد من رجال النادي”.

واختتم تشافي قائلاً: “لقد كنت أؤمن بالفريق وأنه يمكننا فعل الكثير من الأشياء لكن ذلك لم يحدث، أتمنى للابورتا حظا أوفر ومن الآن سأكون مجرد مشجع آخر للفريق”.

يذكر أن تشافي قاد فريقه للحصول على لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي في أول موسم كامل له، لكن الفريق سينهي الموسم الحالي بفارق 12 نقطة خلف البطل ريال مدريد في ترتيب الموسم الجاري.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان قريبا عن تولي الألماني هانزي فليك، مدرب بايرن ميونخ وألمانيا السابق، المنصب خلفا لتشافي.

مبابي يسعى للحصول على 100 مليون يورو من باريس سان جيرمان كتعويضات

اقرأ المزيد