16 سبتمبر 2024

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم اليوم السبت عن تمديد عقد المدير الفني الصربي، ميتشو، لمدة ستة عشر شهرا، حتى كأس أمم إفريقيا وذلك لقيادة الفريق.

وتم الإعلان عن التمديد خلال مؤتمر صحفي في إيطاليا، بحضور ميتشو ورئيس الاتحاد، عبد الحكيم الشلماني، الذي بين أن ميتشو سيقود الفريق حتى نهاية بطولات كأس العرب، وكأس الأمم الإفريقية المحلية بالإضافة إلى التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأوضح الشلماني خلال المؤتمر، أن العقد الجديد لميتشو يشمل تفاصيل مالية محددة وترتيبات فنية معززة بإضافة معد بدني ومحلل أداء ومترجم ضمن الطاقم الفني، كما تمت مراجعة الأداء خلال الفترة الماضية والعمل على تحسين النقاط الضعيفة التي ظهرت.

من جهته أعرب ميتشو عن امتنانه للدعم المستمر الذي يتلقاه من الاتحاد والجماهير، مؤكدا على جاهزيته وتفاؤله بقدرات الفريق، وأكد على التزامه بدفع عناصر شابة وموهوبة للمشاركة مع الفريق الأول، مشيرا إلى أن هذه الخطوة ستعزز من قوة الفريق في المستقبل.

كما شدد ميتشو على أهمية التخطيط السليم للفترة المقبلة مع التركيز على الاستعدادات للمواجهات القادمة ضد فرق نيجيريا وبنين ورواندا في سبيل تأمين مكان لليبيا في نهائيات كأس أمم إفريقيا.

ميلوتين سريدوفيتش المعروف بـ”ميتشو” كان لاعب كرة قدم سابق، ولعب مع العديد من الأندية المحلية، وبعد اعتزاله اللعب إلى التدريب، حيث قاد منتخب أوغندا للتأهل إلى كأس الأمم الإفريقية 2017 لأول مرة منذ 41 عاما، ويُعرف ميتشو بأسلوبه التدريبي الهجومي الذي يعتمد على الضغط العالي واللعب السريع.

متظاهرون يغلقون أكبر حقل نفطي في ليبيا

اقرأ المزيد