07 يوليو 2024

توجهت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس إلى المغرب، وذلك استعداداً لنهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، المقرر له يوم الأحد 12 مايو الجاري، على الملعب البلدي لبركان.

ووجه جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، طلباً لمجلس إدارة نادي الزمالك بالسفر إلى المغرب اليوم الخميس 9 مايو الجاري، قبل اللقاء بثلاثة أيام، منعاً للإجهاد، وحتى يحصل اللاعبون على وقت راحة كاف للتعود على الأجواء والملاعب في المغرب.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الموافقة على سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء إلى المغرب بطائرة خاصة لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي، المقرر لها 12 مايو الجاري، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويأتي قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بسفر الفريق الأبيض إلى المغرب على متن طائرة خاصة، من أجل توفير الوقت والجهد على لاعبي القلعة البيضاء قبل المواجهة المهمة والمرتقبة أمام بطل المغرب في ذهاب النهائي الإفريقي.

وغادر القاهرة الثلاثاء الماضي وفد من نادي الزمالك المكون من عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وسعد عابدين إداري الأبيض، وشريف صابر الشيف الخاص بالفريق، متجهًا إلى المغرب للإطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة وملاعب التدريب وحافلة الفريق في المغرب.

ومن المقرر أن تستغرق رحلة وفد الزمالك حوالي 13 ساعة، منها 5 ساعات رحلة الطيران من مصر إلى المغرب، بالإضافة إلى 8 ساعات بالسيارة حتى الوصول لمدينة بركان.

تقرير البنك الدولي: الاقتصاد الليبي مستقر رغم الصراعات الإقليمية

اقرأ المزيد