22 سبتمبر 2024

وقعت مشاجرة بين نجل الفنان المصري محمد رمضان وطفل آخر، وتم توجيه اتهامات إلى محمد رمضان بتمكين ابنه من الاعتداء على طفل في ناد رياضي شهير بمصر.

وبدأت القصة عندما كان الطفل عمر، البالغ من العمر 11 عاما، يلعب داخل أحد النوادي بمدينة 6 أكتوبر، حيث تواجد أيضا الطفل علي، نجل الفنان محمد رمضان، واختلف الطفلان في بعض الأمور البسيطة، وتطور الأمر إلى اشتباك بالأيدي، حيث قام خلاله نجل رمضان بتوجيه لكمة قوية إلى وجه عمر، مما تسبب في كدمات وإصابات.

وحضرت والدة عمر على الفور وكانت في حالة غضب شديد، وصرخت داخل النادي دون جدوى، خاصة أن نجل محمد رمضان غادر بصحبة مرافقيه، فقامت بالاتصال بالنجدة التي حضرت على الوفر لإثبات الواقعة.

وكشف، والد الطفل المتضرر محمد سالم خلال مداخلة هاتفية، أمس الجمعة، مع الإعلامي عمرو أديب، تفاصيل الحادثة التي شهدها النادي الرياضي.

وأوضح سالم أن الواقعة بدأت بمشادة بسيطة بين الأطفال حول الألعاب المائية، حيث قال أحدهم لابنه: “أنت مش عارف أنا ابن مين؟”،  وبعد تدخل ابنه لفض الاشتباك، تبعه نجل رمضان وقام بتصرفات مقلقة، منها إغلاق باب الحمام عليه باستخدام كرسي، ما اعتبره والد الطفل احتجازا غير قانوني.

وعند خروج الأطفال من الحمام، واجههم محمد رمضان وهو في حالة غضب، حيث وبّخ الأطفال وهمس في أذن ابنه، ما دفع الأخير إلى صفع ابنه على وجهه، وفقا لوالد الطفل.

ولجأ سالم إلى الشرطة والنيابة العامة، بعد عدم تعاون إدارة النادي في مراجعة كاميرات المراقبة، ، مما أدى إلى تحرير محضر بالواقعة وبدء التحقيق في القضية.

وتلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من شرطة النجدة ببلاغ من مديرة شركة إعلانات وبرفقتها نجلها، تفيد بتعرض الطفل للضرب في ناد شهير بمدينة 6 أكتوبر.

وأشارت والدة الطفل في بلاغها إلى أن نجل الفنان محمد رمضان اعتدى على ابنها، مما أدى إلى إصابته بكدمات، ودفعها للإبلاغ عن الواقعة.

من جانبه، شارك الفنان محمد رمضان جمهوره بفيديو جديد ظهر فيه مع ابنه علي مساء أمس الجمعة، في أول ظهور له بعد اتهام نجله بالاعتداء على طفل، حيث ظهر رمضان في بداية الفيديو وهو يمارس التمارين الرياضية، ثم جلس بجانب ابنه وغنى كلمات من أحدث أغنياته “يلا”.

الداخلية المصرية تقبض على شخص اتهم رياضيين بوفاة اللاعب أحمد رفعت دون دليل

اقرأ المزيد