16 سبتمبر 2024

تلقى المنتخب المغربي خسارة من نظيره الباراجوياني في افتتاح مبارياته بكأس العالم للشابات تحت 20 عاما المقامة في كولومبيا، بنتيجة هدفين دون رد، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وأقيم اللقاء على ملعب باسكوال جيريرو في مدينة كالي، وشهد تألق اللاعبة ياسمين زهير، المحترفة بنادي ريال بيتيس الإسباني، والتي قادت هجوم الفريق المغربي.

ويشرف على تدريب المنتخب المغربي، المدرب الإسباني خورخي فيلدا، حيث وجد نفسه متأخرا في النتيجة بفضل هدف ماريا فاطمة أكوستا لاعبة باراجواي الذي جاء في الدقيقة 37 من الشوط الأول، ، أضافت في الشوط الثاني أكوستا الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 56، معززة تقدم فريقها.

وتضع هذه النتيجة المغرب في المركز الأخير بمجموعته، مع مواجهتين قادمتين ضد منتخبي أمريكا وإسبانيا في الرابع والسابع من سبتمبر الجاري.

يذكر أن بطولة كأس العالم للشابات تحت 20 سنة تقام في كولومبيا في الفترة ما بين 31 أغسطس وحتى 22 سبتمبر 2024، وهذه المرة الأولى من البطولة التي يشارك فيها 24 فريقا بعد أن تم توسعتها، وستواجه إسبانيا حاملة اللقب تحديات عدة أمام أفضل الفرق الشابة في العالم، بينما تشارك دول مثل فيجي والمغرب لأول مرة في البطولة.

إنجي الفرنسية تعتزم بيع حصتها في مصنع الفحم بالمغرب

اقرأ المزيد