22 أكتوبر 2024

تعرض النجم النيجيري فيكتور بونيفاس لحادث سير مروع في أعقاب مشاركته الحاسمة في فوز فريقه باير ليفركوزن على آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 2-1، لكنه نجا بأعجوبة حسبما أفاد اللاعب عبر منصة إنستغرام.

شارك بونيفاس، البالغ من العمر 23 عاما، متابعيه بصور مؤثرة تُظهر يده الملطخة بالدماء وأضرارا بالغة أصابت سيارته، حيث تحطم غطاء المحرك الأمامي بالكامل.

كما نشر صورة له من سرير المستشفى معلقا: “الله أكبر .. لم يحن وقتي بعد”، مُعبرا عن امتنانه لنجاته من هذا الحادث الخطير.

وقع الحادث بعد ساعات قليلة من تألق بونيفاس في المباراة، وهو لا يزال تحت المراقبة الطبية ويتلقى العلاج اللازم لتعافيه من الإصابات التي تعرض لها خلال الحادث.

وكان بونيفاس سجل هدفا مهما أسهم في تعزيز مكانة فريقه باير ليفركوزن، الذي يحتل حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 14 نقطة، كما سجل سابقا خمسة أهداف في الموسم الحالي ويتقاسم مركز الهدافين مع أربعة لاعبين آخرين،

بدأ بونيفاس مسيرته الاحترافية في نادي لاغوس النيجيري، ثم انتقل إلى باير ليفركوزن الألماني في 2022، حيث أصبح لاعبا أساسيا بفضل سرعته ومهاراته الفنية.

يشتهر بأدائه المميز في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، ويمثل بونيفاس المنتخب النيجيري في تصفيات كأس الأمم الإفريقية وغيرها من المنافسات الدولية.

غوتيريش يحذّر من تفاقم أزمة الديون في إفريقيا

اقرأ المزيد