18 سبتمبر 2024

تألق النجم المغربي سفيان رحيمي في دورة الألعاب الأولمبية بباريس، بتصدره قائمة هدافي البطولة بعد تسجيله الهدف الرابع له في الدورة، ومنح منتخب بلاده العبور إلى الدور الثاني بعد الفوز على العراق.

وافتتح النجم المغربي التسجيل في المباراة التي جمعت المنتخبين في ختام دور المجموعات، وأضاف إلى رصيده الشخصي الذي بدأه بتسجيل ثنائية ضد الأرجنتين وهدف ضد أوكرانيا، وانتهت المباراة مع العراق بثلاثية نظيفة لصالح المغرب.

وجعله هذا الإنجاز يتجاوز أسطورة الكرة المغربية أحمد فراس، الذي حافظ على رقمه القياسي لمدة 52 عاما، وكذلك تجاوز النجم المصري محمد صلاح في عدد الأهداف في دورة أولمبية واحدة.

كشف رحيمي عن سر احتفاله المميز بعد تسجيله الهدف، حيث أوضح أن رفعه للرقم 25 بأصابعه كان تكريما للملك محمد السادس بمناسبة مرور 25 عاما على توليه العرش.

وسفيان رحيمي المولود في 2 يونيو 1996 في الدار البيضاء، اشتهر بمهاراته كجناح أيسر وهو معروف بقدرته على التحكم في الكرة وسرعته ومهارته في المراوغة.

بدأ رحيمي مسيرته الكروية مع فريق الرجاء البيضاوي، وهو أحد أبرز الأندية في المغرب، وساعد الفريق في تحقيق العديد من الإنجازات وكان أحد العناصر الأساسية في الفريق، وفي عام 2021 انتقل رحيمي إلى النادي الأهلي بدبي في الإمارات العربية المتحدة.

الجزائر تُعيد العلاقات مع اتحاد المغرب العربي

اقرأ المزيد