22 أكتوبر 2024

يلتقي اليوم الاثنين فريق النادي المصري البورسعيدي مع نظيره الاتفاق المراكشي في مباراة ودية تقام على ملعب لانوريا كلوب بمدينة المحمدية.

وتنطلق المباراة في تمام الثالثة عصرا بتوقيت الرباط، والخامسة بتوقيت القاهرة، وتمثل اللقاء الثالث في سلسلة الوديات التي يخوضها الفريق ضمن معسكره التدريبي في المملكة المغربية.

وتأتي هذه المباراة بعد أن حقق المصري فوزا مهما على الرشاد البرنوصي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، بينما خسر أمام الجمعية الرياضية المنصورية بهدفين لهدف.

وفي سياق متصل، يستعد المصري لمواجهات قوية في الدوري المصري حيث سيلتقي بطلائع الجيش في الجولة الأولى، يليها مواجهات مع الزمالك والأهلي في الأسبوعين الثالث والسادس على التوالي.

يذكر أن هناك مسائل لم تحسم بعد بخصوص الملعب الرئيسي الذي سيستضيف مباريات النادي المصري في الموسم الجديد، حيث ينتظر النادي تحديد ما إذا كان سيخوض مبارياته على استاد السويس الجديد أو هيئة قناة السويس، وفقا لتصريحات مسؤولي النادي.

وتأسس النادي المصري البورسعيدي، في 18 مارس 1920، ويعرف أيضا بلقب “صقور القناة”، ومقره في مدينة بورسعيد، وحقق على مدار تاريخه، عدة إنجازات في المنافسات المحلية، منها الفوز بلقب كأس مصر مرة واحدة في عام 1998 وكأس السلطان حسين ثلاث مرات، بالإضافة إلى العديد من الألقاب الأخرى في مسابقات إقليمية ومحلية مثل دوري منطقة القناة.

واقترب النادي أيضا من تحقيق لقب كأس السوبر المصري وكأس الاتحاد المصري في مناسبات عدة، ويتولى تدريبه علي ماهر، الذي يسعى لقيادة الفريق نحو مزيد من النجاحات في المواسم المقبلة.

 

المغرب يتصدر بطولة العرب لألعاب القوى للناشئين بالطائف

اقرأ المزيد