06 يوليو 2024

نفى المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم وليد العطار الشائعات حول غياب محمد صلاح عن المعسكر الودي للمنتخب الوطني في شهر مارس المقبل.

وتردد حول صلاح تكهنات كثيرة بعد استبعاده من معسكر المنتخب المقبل، رغم استئنافه اللعب مع ليفربول، خصوصا بعد التقارير الطبية التي تحدثت عن إصابته.

ودعا مسؤولو ليفربول إلى عودة صلاح تدريجيا إلى اللعب، وذلك تماشياً مع رغبته في عدم الانضمام إلى المعسكر المصري هذا الشهر.

وبدأت القصة عندما قام حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، بإدراج صلاح في قائمة اللاعبين الأجانب للمعسكر، ليتم بعدها سحب اسم صلاح من القائمة بناءً على طلب من ليفربول، في إطار التعاون بين النادي والمنتخب على ضمان راحة واستقرار اللاعب واستعداده للمرحلة العالمية.

وأشار أشرف صبحي، وزير الرياضة المصري، إلى أن صلاح يعاني من ورم دموي متكرر، مما يتطلب وقتاً للشفاء التام، وشدد الوزير على أهمية صلاح لكرة القدم المصرية والاتفاق المتبادل على أفضل مسار للعمل.

ومن المتوقع أن ينضم صلاح إلى المنتخب خلال فترة التوقف الدولي في يونيو، ليكون جاهزًا لقيادة الفريق في تصفيات كأس العالم 2026.

ويزداد الترقب لعودة صلاح بعد رحلة تعافيه، حيث يؤكد اهتمام الجمهور فيه وحرص مسؤولي الرياضة في مصر على أهمية تواجد صلاح في صفوف المنتخب الوطني.

إصدار حكم نهائي ضد الفنانة منة شلبي في قضية المخدرات

اقرأ المزيد