19 سبتمبر 2024

شارك المغني عمر كمال تفاصيل شخصية حول صحته النفسية وعلاقاته العاطفية السابقة، وفي لقاء مع برنامج “حد النجوم” على القناة الأولى المصرية أوضح أنه يزور الطبيب النفسي لمعالجة نتائج علاقته بندى الكامل.

وذكر كمال خلال اللقاء أن السنة الماضية كانت صعبة بالنسبة له، لكنه يشعر بتحسن هذا العام، مضيفا أن العلاقة بندى، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، أثرت على استقراره النفسي وأن رد فعلها على تصريحاته كان غاضبا جدا.

وتطرق كمال إلى تجاربه في الحب، مشيرا إلى أنه لم يكن محظوظا فيها، وعلى الرغم من نجاحه في مجالات أخرى، إلا أن علاقاته العاطفية لم تكلل بالنجاح.

كما تحدث عن خصائص فتاة أحلامه، واصفا إياها بأن تكون “بنت ناس” ومستقلة، معترفاً بأنه لا يرغب في الإنجاب أو تحمل مسؤوليات الأطفال.

وأشار إلى تجربته في التمثيل وردود الفعل السلبية التي تلقاها، موضحا أن ذلك ساهم في تدهور حالته النفسية لفترة، وبين أنه على الرغم من تحدياته في الحب والتمثيل، إلا أنه نجح في تحقيق حلمه في مجال الموسيقى.

واشتهر عمر كمال بأداء أغاني المهرجانات، وهو نوع من الموسيقى الشعبية التي تجمع بين الإيقاعات الإلكترونية وكلمات الأغاني التي تعبر عن الحياة اليومية والثقافة الشعبية، واشتهر بأغنيته “بنت الجيران” التي حققت نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي، وشاركه في أدائها حسن شاكوش.

 

خطة أوروبية لتقديم مساعدة مالية عاجلة لمصر لمواجهة التدهور الاقتصادي

اقرأ المزيد