16 سبتمبر 2024

أعلنت اللجنة الأوليمبية المصرية إيقاف اللاعبة شهد سعيد، المتأهلة لأولمبياد باريس 2024 لمدة عام وذلك بعد قيامها بإسقاط زميلتها جنة محمد السيد خلال منافسات بطولة الجمهورية للإناث تحت 23 سنة.

وأصدرت اللجنة الأوليمبية المصرية تفاصيل الحادثة التي وقعت خلال سباق الفردي الذي أقيم في مدينة السويس يوم 27 أبريل 2024، وبينت أن عقوبة سعيد تستمر حتى 26 أبريل 2025.

وأظهرت التقارير الصادرة عن الاتحاد المصري للدراجات ولجنة الهيئات والأندية بأن تصرفات سعيد خالفت القواعد والأخلاقيات الرياضية المتعارف عليها.

وعقب ذلك عقد الاتحاد المصري للدراجات جلسة طارئة في الـ 29 من أبريل 2024، حيث قررت اللجنة استبعاد اللاعبة من البطولة، وحذف نتائجها، وفرض غرامة مالية قدرها 100 فرنك سويسري.

ووصف القرار بأنه الأشد في لائحة العقوبات، حيث يمنع سعيد من التظلم أو الطعن على الحكم، مؤكدا نهائيته.

اختارت سعيد رغم تأهلها للأولمبياد الاعتزال، معلنة قرارها مساء أمس السبت، في أعقاب حملة انتقادات حادة طالتها على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أقرت بخطئها ولكن نفت أي نية متعمدة لإلحاق الضرر بزميلتها.

وشهد سعيد هي لاعبة دراجات مصرية تبلغ من العمر 22 عاماً، وبدأت مسيرتها الرياضية في نادي الفيوم، ثم انتقلت إلى نادي 6 أكتوبر، وبعدها إلى نادي مؤسسة السويس، وشاركت مع منتخب مصر تحت 18 سنة، وكذلك في بطولة إفريقيا للدراجات عام 2023 حيث حققت 3 مراكز متقدمة، كما نجحت في تحقيق رقم عربي مميز مع المنتخب المصري.

مقدمة محتوى مصرية تقاضي فيسبوك بعد وضع إشارة تعلن وفاتها على حساباتها

اقرأ المزيد