09 يوليو 2024

ذكرت تقارير إعلامية، أن الجزائري أنيس حاج موسى، جناح نادي فيتيس الهولندي، لفت أنظار عمالقة الدوري الهولندي لكرة القدم، والتي ترغب في ضمه لصفوفها.

وكشف موقع “FOOT MERCATO” الفرنسي أن حاج موسى تمكن من لفت انتباه أكبر الأندية الهولندية، بفضل المستويات المميزة التي يقدمها مع ناديه فيتيس الذي انضم إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من نادي باترو إيسدين البلجيكي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وأضاف الموقع أن عمالقة هولندا، على غرار أجاكس أمستردام وفينورد وآيندهوفن، بالإضافة إلى نادي زفوله، يخططون للتعاقد مع جناح منتخب الجزائر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وجاء هذا الخبر، بعد أيام قليلة فقط من إدلاء وكيل أعمال اللاعب الصاعد محمد دحمان، بتصريحات لوسائل الإعلام، كشف فيها أن موكله سيلعب مع ناد هولندي سيشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ولم يذكر وكيل أعمال الدولي الجزائري اسم الفريق الهولندي الكبير الذي سينتقل إليه موكله الموسم المقبل، ولكن عند النظر إلى مقدمة جدول ترتيب الدوري الهولندي، فربما يقصد آيندهوفن أو فينورد.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية لحاج موسى 750 ألف يورو فقط، وهي أعلى قيمة وصل إليها لاعب خريج نادي لانس الفرنسي، وفقا لموقع “TRANSFERT MARKET” المتخصص في تقييم القيم السوقية للاعبين.

الجزائر تحتل المركز الثالث بين منتجي النفط في إفريقيا

اقرأ المزيد