05 يوليو 2024

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، عن موعد ومكان حفل توزيع جوائز الأفضل في قارة إفريقيا، لعام 2023.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن حلول مجموعة من الضيوف من نجوم الرياضة والموسيقى والفن، بمدينة مراكش لحضور حفل جوائز “الكاف”.

وقال “الكاف” عبر موقعه: “تستضيف مدينة مراكش المذهلة بالمغرب حفل توزيع جوائز CAF لعام 2023 يوم الاثنين 11 ديسمبر 2023، ومن المقرر أن يُقام الحدث في فندق موفنبيك في الساعة 19:00 بالتوقيت المحلي (18:00 بتوقيت غرينتش)”.

وأضاف “الكاف”: “ستحتفل جوائز CAF بأبرز الإنجازات في القارة في حدث من المتوقع أن يكون مذهلًا”، وتابع: “تُكرم جوائز الاتحاد الإفريقي الأداء الاستثنائي في كل من المسابقات الأندية والمسابقات الوطنية، وبلغت ذروتها بالألقاب المرموقة لأفضل لاعب إفريقي لهذا العام في فئتي الرجال والسيدات”.

وتتضمن “جوائز الأفضل” كل من، (أفضل لاعب إفريقي، أفضل لاعب داخل القارة، أفضل حارس مرمى، أفضل لاعب شاب، أفضل مدرب، أفضل منتخب، وأفضل فريق).

ويأتي محمد صلاح، من أبرز المرشحين لجائزة الكرة الذهبية في إفريقيا، وينافسه كل من: رياض محرز (الجزائر، أهلي جدة السعودي)، وأندريه فرانك زامبو أنجويسا (الكاميرون، نابولي)، وفنسنت أبوبكر (الكاميرون، بشكتاش)، وأشرف حكيمي (المغرب، باريس سان جيرمان)، وسفيان أمرابط (المغرب، مانشستر يونايتد)، وياسين بونو (المغرب، الهلال)، يوسف النصيري (المغرب، إشبيلية)، وفيكتور أوسيمين (نيجيريا، نابولي)، وساديو ماني (السنغال، النصر).

المغرب يبحث اعتماد “الدرهم الإلكتروني” في التعاملات المالية

اقرأ المزيد