19 سبتمبر 2024

ألقت الشرطة الفرنسية القبض على اللاعب الدولي الفرنسي وسام بن يدر، نهاية الأسبوع الماضي، بتهمة “الاعتداء الجنسي في حالة سكر”، وفقاً لما أفادت به صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

وتعود الواقعة إلى ليلة الجمعة الماضية في منطقة الألب البحرية، حيث يقيم بن يدر ذو الأصول التونسية، بعد انتهاء عقده مع نادي موناكو.

وتتهم شابة من مواليد 2001 اللاعب بمحاولة الاعتداء عليها داخل سيارته بعد أن التقيا في نفس المساء، وتم إيقاف بن يدر في الساعة الثالثة صباحاً من قبل الشرطة وهو في حالة سكر.

وخضع بن يدر، الذي لا يزال بدون فريق حالياً، لتحقيق قضائي صارم، وقد مُنع من مغادرة الألب البحرية، ومن الخروج ليلاً، كما حُظر عليه ارتياد الحانات والملاهي الليلية، والاقتراب من الشابة المدعية.

ومن المقرر أن يمثل بن يدر أمام المحكمة في 15 أكتوبر المقبل لمواجهة تهم “الاعتداء الجنسي في حالة سكر، والامتناع عن الامتثال لأفراد الشرطة، والقيادة تحت تأثير الكحول”، بينما يتم التحقيق في الحالة النفسية للشابة المدعية.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتورط فيها بن يدر في قضايا مماثلة، حيث كان قد حوكم في مايو الماضي بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي على فتاتين تبلغان من العمر 18 و19 عاماً.

كما أشار تقرير سابق إلى دفعه مبلغ 1.6 مليون يورو لامرأة أخرى في سبتمبر 2022، مقابل الصمت عن قضية اغتصاب مزعومة.

مقتل عسكري تونسي في هجوم مباغت على الحدود الليبية

اقرأ المزيد