16 سبتمبر 2024

تصدر الفنان المصري هيثم شاكر قائمة التريندات على منصة “إكس” بعد حفله الغنائي في منتجع النخلة الذهبية ضمن فعاليات مهرجان صيف بنغازي، وجذب الجماهير وأدى لطلبات تنظيم حفل آخر مخصص للشباب.

واستهدف الحفل في الأساس العائلات، حيث لقي تفاعلا واسعا من الجمهور الذي عبر عن إعجابه بأداء شاكر وتفاعله على منصة “إكس”، حيث تم تداول هاشتاج #هيثم_شاكر_صيف_بنغازي بكثافة.

ووصف المعجبون الحفل بأنه كان “مليئا بالفرح والمتعة”، مؤكدين أنهم “أصبحوا من المعجبين بفن هيثم شاكر بعد هذه التجربة المميزة”.

وأختتم شاكر الحفل بأداء مجموعة من أغانيه الشهيرة وسط تواصل مباشر مع الجمهور الذين اختاروا الأغاني، وكانت أغنية “أهون عليك” من بين الأغاني التي نالت إعجابا خاصا، مما أدى إلى تمديد الحفل حتى الساعات الأولى من الصباح.

والفنان المصري هيثم شاكر من مواليد جدة في المملكة العربية السعودية عام 1983، بدأ مسيرته الفنية في عمر صغير، وأطلق أول أغنية له بعنوان “أحلف بالله” في عام 2001، وهو حاصل على بكالوريوس في هندسة البترول، كما أنه خريج المعهد العالي للموسيقى العربية في مصر.

وأصيب هيثم شاكر بورم سرطاني في القولون، مما تسبب في فقدان وزنه بشكل كبير. وبناء على طلب الأطباء، ابتعد عن الغناء لمدة خمس سنوات قضاها في رحلة العلاج.

مفاوضات جديدة بين أطراف السودان بحضور مصر والإمارات

اقرأ المزيد