07 يوليو 2024

أفاد مصدر أمني بأن البلوغر العراقية الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعي بلقب “أم فهد” تعرضت لعملية اغتيال شرق العاصمة بغداد.

وذكرت وزارة الداخلية العراقية في بيان، أنه عند الساعة 21:30 من يوم الجمعة، أقدم شخص مجهول الهوية على قتل المواطنة غفران مهدي سوادي الملقبة بـ”أم فهد” بواسطة مسدس من عيار (9 مليمترات) داخل سيارتها  ضمن منطقة زيونة في العاصمة بغداد.

وأظهر فيديو التقطته كاميرات مراقبة، سائق دراجة نارية يترجل من دراجته ويتوجه صوب الضحية التي كانت تجلس داخل سيارتها المركونة أمام منزلها قبل أن يطلق عليها النار، في حين هربت فتاة أخرى كانت برفقتها ودخلت إلى المنزل.

و”أم فهد” الملقبة بـ”المهرة” وأيضاً “الشيخة”، تنحدر من محافظة البصرة جنوبي العراق، وهي من مواليد 1994 ومتزوجة مرتين.

واكتسبت “أمّ فهد” التي يُتابعها عشرات الآلاف من مستخدمي تطبيقَي “تيك توك” و”إنستغرام”، شهرة من خلال نشرها فيديوهات مثيرة للجدل.

وفي فبراير 2023، حكمت محكمة عراقية على “أم فهد” بالسجن 6 أشهر، لإقدامها على نشر أفلام وفيديوهات عدة تتضمن أقوالا فاحشة ومخلة بالحياء والآداب العامة.

وفي الآونة الأخيرة، شهد العراق العديد من جرائم القتل المرتبطة بالمؤثرين و”البلوغرز” على شبكات التواصل الاجتماعي، والتي كان آخرها مقتل المؤثر المعروف باسم “سمسم”، والمؤثرة “فيروز آزاد”.

“أوبك+” ترحب بقرار روسي حول إنتاج النفط

اقرأ المزيد