05 يوليو 2024

بعد أكثر من 40 يوما من البحث، عثرت أجهزة الأمن المصرية على جثة الشاب السعودي هتان شطا، الذي اختفى في ظروف غامضة بالقاهرة في 22 أبريل الماضي.

وأكدت مصادر رسمية أن السلطات المصرية عثرت على جثة هتان شطا في أحد شوارع القاهرة، وتم فحصها لاحقا لتحديد سبب الوفاة، حيث أظهرت نتائج الفحص الطبي أن الوفاة كانت طبيعية، ولا توجد أي شبهة جنائية في القضية.

ورصدت كاميرات المراقبة آخر ظهور لهتان شطا قبل اختفائه، حيث رصدته بالقرب من حافلة نقل ركاب في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، حيث كان يبحث عن شقة جديدة في منطقة 6 أكتوبر للانتقال إليها قبل اختفائه.

وعملت الأجهزة الأمنية المصرية على البحث عن هتان الشطا، وشملت عملياتها مراجعة كاميرات المراقبة في محيط مكان اختفائه، والبحث في المدن القريبة، ونشر بياناته وصورته على نطاق واسع.

كما تواصلت السفارة السعودية في القاهرة مع السلطات المصرية بشكل مستمر لمتابعة عمليات البحث وتقديم الدعم اللازم لعائلة هتان.

ويبلغ هتان شطا من العمر 40 عاما، وهو متزوج ولديه ابنة، وسافر إلى مصر بهدف الدراسة وتطوير خبراته في مجال الاستشارات التدريبية.

ولاقى خبر العثور على جثة هتان شطا تعاطفا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر العديد من الأشخاص عن حزنهم لفقدان هتان، وتقديمهم التعازي لعائلته.

القبض على سفاح النساء في مصر

اقرأ المزيد