08 سبتمبر 2024

أصدرت رابطة الأندية المصرية لكرة القدم قرارات تأديبية تجاه لاعبين ومسؤولين عقب المواجهة بين الأهلي وبيراميدز في الجولة الـ31 من الدوري المصري التي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.

وتلقى المدافع المغربي محمد الشيبي، الظهير الأيمن لنادي بيراميدز، عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات مع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه بسبب تدخله العنيف ضد لاعب الأهلي حسين الشحات.

وتم فرض غرامة مالية أيضا ضد نادي بيراميدز بقيمة 25 ألف جنيه، كما تلقى النادي الأهلي غرامة قدرها 50 ألف جنيه، وقررت الرابطة حرمان 75 من مشجعيه من حضور مباراتين قادمتين.

بالإضافة إلى ذلك، تمت إحالة 13 شخصا إلى لجنة الانضباط، ومن بينهم ممدوح عبد الرئيس التنفيذي لبيراميدز، وأحمد الشناوي حارس المرمى، وعدد من اللاعبين البارزين مثل مروان حمدي ومحمود عبد العاطي دونغا، كما شملت الإحالات أحمد زاهر المدير الإداري للفريق.

قامت رابطة الأندية بتحويل شكوى من نادي بيراميدز ضد عضوي مجلس إدارة النادي الأهلي محمد سراج ومحمد الجارحي، بالإضافة إلى المدير التنفيذي للنادي سعد شلبي، ولاعبين من الفريق إلى لجنة الانضباط لمزيد من التقييم واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتم طرد محمد الشيبي في مباراة ضد الأهلي يوم 23 يوليو 2024، وذلك بعد أن تشاجر مع لاعب الأهلي حسين الشحات، الذي قام بصفع الشيبي، وتدخل الحكم وأشهر البطاقة الحمراء في وجه الشيبي بسبب رد فعله العنيف.

 

 

تحليل – الانتخابات البلدية الليبية.. بين الآمال والتحديات

اقرأ المزيد