19 سبتمبر 2024

يتواصل تألق النجم الجزائري يوسف بلايلي مع نادي الترجي التونسي، حيث بدأ موسمه بقوة من خلال المباريات التحضيرية واستمر في التألق خلال المنافسات الرسمية.

وقاد بلايلي فريقه إلى تحقيق انتصار مهم في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا، وأرسل بذلك إشارة قوية إلى مدرب منتخب الجزائر، فلاديمير بيتكوفيتش، مؤكدا جاهزيته للعودة إلى الفريق الوطني.

ورحل بلايلي، عن فريق مولودية الجزائر في ظروف صعبة، ولم يتأخر في إثبات نفسه كأحد العناصر البارزة في الترجي، وخلال أول مباراتين رسميتين في هذا الموسم، سجل هدفا في مواجهة نادي تطاوين ضمن الدوري التونسي، وأضاف ثنائية في مباراة ديكداها الصومالي، معززا بذلك مكانته كجناح أيسر قوي في الدوري.

ويُعد بلايلي، من اللاعبين الأساسيين في منتخب الجزائر، وصرح لوسائل الإعلام قائلا: “شرف كبير لي أن يطالب الجمهور بعودتي إلى المنتخب، وإذا تم الاتصال بي فسأكون حاضراً لأمثل منتخب بلدي بأفضل طريقة”، وأضاف:”إن شاء الله سأعود بقوة إلى المنتخب الوطني إذا وجّه لي المدرب الدعوة”.

وتتعلق أزمة يوسف بلايلي مع المنتخب الجزائري بشكل أساسي بسلوكياته الانضباطية خارج الملعب، ورغم موهبته الكبيرة وأدائه المميز على أرض الملعب، تعرض بلايلي لعدة انتقادات بسبب عدم التزامه بالانضباط الشخصي والمشاكل المتعلقة بسلوكياته، مما أدى إلى استبعاده مؤقتا من المنتخب الوطني في بعض الفترات.

وأحد أبرز الأحداث التي أثرت على مسيرته الدولية كانت عقوبة الإيقاف بسبب تعاطي المنشطات في عام 2015، حيث تم إيقافه لمدة عامين.

 

تونس.. تراخيص استثنائية للشاحنات الليبية العالقة في معبر “رأس اجدير”

اقرأ المزيد