28 سبتمبر 2024

عبّر النجم الجزائري رياض محرز، لاعب نادي الأهلي السعودي، عن استيائه من الأداء الحالي لفريقه.

وأشار محرز الذي عاد مؤخرا للمشاركة في التشكيل الأساسي للفريق خلال مواجهة نادي القادسية، إلى أن عودته لم تكن كما يأمل بعد الهزيمة بهدف دون رد.

وأوضح اللاعب الجزائري أن الفريق لم يكن محظوظا في تحويل الفرص إلى أهداف، ما يعكس صعوبات الفريق في الفترة الأخيرة، موجها انتقادات صريحة لصندوق الاستثمار السعودي بسبب الدعم الغير كافي مقارنة بالأندية الأخرى، وشدد على الحاجة للتماسك وتوحيد الصفوف بين اللاعبين والإدارة والجمهور.

وأكد محرز أن الفترة الحالية مليئة بصعوبات كبيرة، لكنه يشعر بتحسن شخصي ويركز على مساعدة الفريق لتجاوز هذه الأزمة، معتبرا أن التحديات المتلاحقة في الدوري تستدعي عملا أكبر وأفضل في جميع الجوانب.

وبدأ الأهلي الموسم الجديد بنتائج متواضعة، حيث خسر الفريق كأس السوبر السعودي، وتعثر في ثلاث من أول خمس جولات، الأمر الذي يضع الفريق ومحرز في وضع يحتاج إلى حلول سريعة للعودة إلى المسار الصحيح.

وبدأ محرز مسيرته كناشئ في نادي أيه أيه أس سارسيل الفرنسي عام 2004، ثم انتقل إلى نادي كويمبيريوس في 2009 حيث لعب موسما واحدا، وانتقل إلى نادي لوهافر حيث قضى ثلاث سنوات، وبرز كلاعب أساسي، وفي يناير 2014،انتقل إلى ليستر سيتي الإنجليزي مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني، وساهم بشكل كبير في صعود الفريق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وفاز بلقب الدوري في موسم 2015-2016، حيث سجل 17 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة.

كما لعب محرز منذ يوليو 2018 لصالح مانشستر سيتي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، ليصبح أغلى لاعب إفريقي في ذلك الوقت، وفي يوليو 2023، انتقل إلى النادي الأهلي السعودي مقابل 30 مليون يورو.

الجيش الليبي يتحرك جنوباً وسلطات طرابلس “تتأهب”

اقرأ المزيد