21 أكتوبر 2024

فرض النادي الأهلي غرامة مالية قدرها مليون جنيه مصري على اللاعب محمود عبد المنعم المعروف بـ”كهربا”، وذلك قبل المواجهة المرتقبة ضد الزمالك في نهائي السوبر المصري.

وجاء القرار نتيجة سلوك اللاعب المثير للجدل في غرفة خلع الملابس عقب مباراة الفريق الأخيرة ضد سيراميكا، حيث أظهر “كهربا” غضبا شديدا لعدم مشاركته في المباراة، حتى كبديل.

وبحسب المدير الرياضي للنادي، شهدت غرفة الملابس توترا ملحوظا إثر رفض “كهربا” الاحتفال مع زملائه بالفوز، وقيامه بإلقاء زجاجات المياه وتوجيه كلمات قاسية للجهاز الفني، ما استدعى تدخل بعض اللاعبين لمحاولة تهدئته دون جدوى.

ووُلد محمود عبد المنعم، المعروف بلقب “كهربا”، في 13 أبريل 1994 في القاهرة، وبدأ مسيرته الاحترافية مع نادي إنبي في الدوري المصري الممتاز في ديسمبر 2011، وبعد فترة قصيرة في مصر، انتقل للعب في أوروبا مع نادي لوزيرن السويسري على سبيل الإعارة.

وعاد كهربا إلى مصر وانضم لنادي الزمالك، حيث حقق نجاحا كبيرا وساعد الفريق في الفوز بالدوري المصري وكأس مصر، ثم انتقل إلى الدوري السعودي للمحترفين مع نادي الاتحاد على سبيل الإعارة، حيث أصبح أول لاعب مصري يسجل ثلاثية في الدوري.

وعلى الصعيد الدولي، مثّل كهربا مصر في البطولات الكبرى مثل كأس أمم إفريقيا 2017 وكأس العالم FIFA 2018، وبدأ مسيرته الدولية في عام 2013 بعد فترة ناجحة مع منتخب مصر تحت 20 عاما، الذي فاز بكأس أمم إفريقيا تحت 20 عاما في 2013.

مصر.. بدء تركيب مصيدة قلب المفاعل النووي بالضبعة (صور)

اقرأ المزيد