07 أكتوبر 2024

أنهى النادي الأهلي المصري أزمة لاعبه الجزائري أحمد قندوسي، المعار إلى فريق سيراميكا كليوباترا، بعد تصريحاته المثيرة حول تدخل وكلاء اللاعبين في صفقات النادي.

وأعلن الأهلي في بيان رسمي، مساء الأحد، عرض قندوسي للبيع وإعادة تشكيل إدارة التعاقدات، وذلك بعد انتهاء التحقيقات التي أجرتها الشؤون القانونية بالنادي.

وأوضحت التحقيقات، التي جرت خلال الـ48 ساعة الماضية تحت إشراف المستشار القانوني للنادي، عدم وجود أي مخالفة من جانب إدارة التعاقدات.

وقرر النادي الأهلي عرض قندوسي للبيع نتيجة لما بدر منه من تصريحات أثارت الجدل، كما أكد على إعادة هيكلة إدارة التعاقدات بما يتناسب مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم في المرحلة المقبلة.

وأثارت تصريحات قندوسي، التي أطلقها في مقابلة تلفزيونية يوم الخميس الماضي، حالة من الجدل بعدما كشف عن محاولة فرض وكيل بعينه خلال صفقة انتقال مواطنه زين الدين بلعيد للأهلي.

وأشار قندوسي إلى أن بلعيد رفض إتمام الصفقة حفاظًا على علاقته مع وكيله الرسمي، مؤكدًا أن “الجزائريين يرفضون فرض أي شروط عليهم”.

واتخذ الأهلي قرارات حاسمة في أعقاب هذه التصريحات، مؤكدًا عزمه تحسين إدارة التعاقدات بما يتناسب مع التطورات والاحتياجات المستقبلية للنادي.ش

محكمة جنايات مصر تحكم بالإعدام على “سفاح التجمع”

اقرأ المزيد