05 أكتوبر 2024

افتتحت شركة “روس أتوم” الروسية الرائدة في التكنولوجيا النووية التي تعمل في 60 دولة، فرعها الرئيسي الموحد في القاهرة.

ويمثل هذا الافتتاح مرحلة هامة في توحيد البنية التحتية للمكاتب وللشركات التابعة لروس أتوم، بهدف الترويج لمنتجات مؤسسات روس أتوم في السوق المصري.

وقال مراد أصلانوف، المدير الإقليمي لمكتب روس أتوم في مصر: “لقد قامت شركة روس أتوم بإطلاق مبادرة ومشروع صناعي واسع النطاق لتوحيد البنية التحتية لتواجدها بالخارج، وقد تم دمج جميع المكاتب في مصر، لعدد من الشركات التابعة لروس أتوم، والتي كانت موجودة سابقا في أماكن مختلفة في مكتب ومكان موحد”.

وتابع أصلانوف: “ويمثل افتتاح الفرع الرئيسي الموحد استمرارا منطقيا للعلاقة الطويلة بين مصر وروسيا، التي استمتعت بعلاقات دبلوماسية واقتصادية قوية لعقود من الزمن، كما يشكل فصلا جديدا في التعاون، لا سيما في مجال الطاقة النووية وغير النووية، مع تعزيز شراكتنا وتعزيز تبادل المعرفة في مختلف القطاعات”.

وخلال الحدث، قدم مراد أصلانوف عرضا لأحدث التقنيات والحلول العالمية لروس أتوم، بالإضافة إلى القدرات التقنية الرائدة للشركة، مؤكدا التزام روس أتوم بالتنمية المستدامة والتعاون الدولي.

وأضاف: “نحن واثقون من أن التعاون مع مصر سيؤتي ثمارا رائعة وسيدفع بأجندة التنمية المستدامة للبلاد، وسيدعم أهداف مصر الطموحة ويسهم في تقدمها العام”.

محافظ مصرف ليبيا المركزي يبحث مع نظيره المصري التطورات الاقتصادية الإقليمية والدولية

اقرأ المزيد