28 أكتوبر 2024

تشهد فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، المقام حاليا في مصر، جدلا واسعا بين الجمهور والنقاد على خلفية الإطلالات الجريئة لعدد من النجمات المشاركات.

وتمحور الاهتمام على الإعلامية إنجي علي والممثلتان إنجي المقدم وحلا شيحة، بسبب اختياراتهن الجريئة للأزياء خلال الحفل، ما أثار ردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت إنجي علي بفستان مكشوف من منطقة البطن في حفل الافتتاح، ما عرضها لانتقادات حادة من جانب بعض المتابعين الذين وجدوا أن الفستان غير مناسب، بينما أعرب آخرون عن إعجابهم بإطلالتها.

ومن جهة أخرى، ارتدت إنجي المقدم جمبسوت أسود مع بطانة مكشوفة عند البطن خلال اليوم الثاني من المهرجان، الأمر الذي أثار جدلا حادا، حيث وصفها بعض النقاد بأنها الإطلالة الأسوأ.

فيما يتعلق بحلا شيحة، فقد أطلت بفستان رمادي قصير وأنيق في اليوم الرابع من المهرجان، وعلى الرغم من أناقتها، فقد واجهت بعض الانتقادات نظراً لتقلب مواقفها السابقة بشأن الحجاب والملابس الجريئة.

يذكر أن فعاليات الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي  انطلقت يوم الخميس الفائت، مستمرة في إثراء الساحة الثقافية منذ تأسيسها في عام 2017.

يعتبر هذا المهرجان، الذي يقام في قلب الشرق الأوسط، نقطة تجمع رئيسية لعشاق وصناع السينما، ويسعى إلى عرض باقة متنوعة من الأعمال السينمائية التي تلقى إقبالا كبيرا من جمهور يتسم بالحماس والعشق للفن السابع.

مصر.. القبض على عصابة تتاجر بالأعضاء البشرية

اقرأ المزيد