05 يوليو 2024

سلطت الصحافة الإنجليزية الضوء على كواليس إصابة نجم نادي ليفربول وقائد المنتخب المصري، محمد صلاح، خلال مشاركته في مواجهة منتخب بلاده أمام غانا في الجولة الثانية من منافسات كأس أمم إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

وتلقى المنتخب المصري ضربة موجعة بخروج صلاح مصابا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول (45+2) بعد شكواه من آلام في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، ودخل مصطفى فتحي بدلا منه.

وكشفت الصحف الإنجليزية أن قائد المنتخب المصري أظهر علامات الحزن والاستياء خلال مغادرته الملعب، وسط مخاوف من أن يكون الأمر “الأسوأ” بانتظار فريقه ليفربول في المباريات القادمة.

وعنونت صحيفة “تليجراف” بأن صلاح اضطر إلى المغادرة بسبب الإصابة في مواجهة غانا، وسلطت الضوء على حالة الاكتئاب التي أظهرها اللاعب عندما سقط على الأرض، مما يثير قلق ليفربول في سباقه على لقب الدوري الإنجليزي.

من جهة أخرى، أكدت صحيفة “الغارديان” أن صلاح حاول كبح دموعه بعد استبداله في نهاية الشوط الأول، وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن مدرب ليفربول، يورغن كلوب، يأمل في أن لا تكون الإصابة خطيرة، في حين ينتظر جمهور مصر وليفربول بقلق لمعرفة مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها النجم المصري.

وبنتيجة التعادل، ارتفع رصيد منتخب مصر، الذي تعادل مع موزمبيق (2-2) في الجولة الأولى إلى نقطتين في المركز الثاني على جدول ترتيب فرق المجموعة الثانية، بينما حصل منتخب غانا على أول نقطة في مشواره بالبطولة، بعد خسارته (1-2) في الجولة الافتتاحية أمام الرأس الأخضر.

ويختتم منتخب مصر مبارياته في الدور الأول بمواجهة الرأس الأخضر، يوم الاثنين المقبل، فيما تلعب غانا مع موزمبيق في نفس الجولة.

رياض محرز يرفض المشاركة في مباريات ودية للمنتخب الجزائري

اقرأ المزيد