16 سبتمبر 2024

أعلن مدرب إنتر ميامي، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيغيب عن المباراتين المقبلتين لفريقه في الدوري الأميركي لكرة القدم بعد تعرضه لإصابة في كاحله الأيمن خلال فوز بلاده بنهائي كوبا أميركا.

وتعرض ميسي، البالغ من العمر 37 عاماً، للإصابة في الدقيقة 64 من المباراة النهائية للمسابقة القارية التي أُقيمت في الولايات المتحدة، والتي انتهت بفوز الأرجنتين على كولومبيا 1-0 بعد التمديد، محتفظين بلقبهم.

وشوهد ميسي يغادر ملعب “هارد روك ستاديوم” في ميامي متأثراً بإصابته، وجالساً على مقاعد البدلاء، فيما أظهرت الكاميرات تورماً كبيراً في كاحله.

وسيغيّب ميسي عن مباراتي إنتر ميامي على أرضه، الأربعاء ضد تورنتو إف سي، والسبت ضد شيكاغو فاير.

وأوضح مدربه خيراردو “تاتا” مارتينو أن ميسي سيخضع لمزيد من الفحوصات لتحديد مدى خطورة الإصابة، مشيراً إلى أن النتائج ستحدد فترة غيابه.

من جانبه، عبّر ميسي عن شكره للرسائل والدعم التي تلقاها بعد المباراة عبر منشور على إنستغرام، قائلاً: “أريد أن أشكر الجميع على الرسائل والتحيات. أنا بخير، وآمل أن أتمكن قريباً من العودة إلى الملعب مرة أخرى والاستمتاع بما أحب القيام به أكثر”.

يذكر أن إنتر ميامي يحتل المركز الثاني في المنطقة الشرقية من الدوري برصيد 47 نقطة بعد 23 مباراة، مع 14 فوزاً و5 تعادلات و4 هزائم، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر سينسيناتي، وسيبدأ الفريق حملة الدفاع عن لقبه في كأس الرابطتين المخصصة للأندية الأميركية والمكسيكية الأسبوع المقبل.

أبرز المرشحين لبطولة يورو 2024 حسب توقعات إحصائية

اقرأ المزيد