28 أكتوبر 2024

تحدثت الفنانة المصرية إسعاد يونس عن ذكرياتها الخاصة خلال محاضرة ضمن فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وأدارت المحاضرة الفنانة يسرا، التي تربطها بإسعاد صداقة طويلة الأمد.

وكشفت يونس أنها لم تعش مرحلة ذهبية في مسيرتها الفنية، مؤكدةً أن كل مرحلة من مراحل حياتها كانت مميزة ولا تفوق الأخرى.

وتحدثت عن صداقتها مع يسرا، حيث أشارت إلى أنهما بدأتا مسيرتهما الفنية معاً في فيلم “الأفوكاتو” للمخرج الراحل رأفت الميهي وبطولة الزعيم عادل إمام، وأكدت أن الفيلم كان عميقاً للغاية، قائلة: “بنحاول نكون عميقين واحنا مش فاهمين”.

وأوضحت يونس أن الفيلم كاد أن يتسبب في حبسها، بعد أن واجهت دعوى قضائية، حيث وُجهت إليها تهمة إغراء هيئة المحكمة، لكنها مرت بسلام في النهاية.

ووجهت يونس رسالة إلى زميلها عادل إمام، قائلة: “أنت واحشنا.. ولأننا بنحبك عايزينك تكون مبسوط ومرتاح”، مشددة على احترام قرارته بالابتعاد، وأنه من حقه أن يستمتع بوقته مع أحفاده.

وتحدثت عن بعض الأشخاص الذين تدين لهم بالفضل، ومن بينهم الراحل علي الشريف، الذي وقف بجانبها خلال أزمة تعرضت لها مع المنتج.

وذكرت يونس نجاح مسلسل “بكيزة وزغلول” الذي قدمته مع سهير البابلي، مؤكدةً أن المنتج وصف المسلسل بأنه “كوميكس”، لكنها لم تأخذ الأمر على محمل السخرية، بل اعتبرته مميزاً، وكشفت عن تصوير المسلسل في 24 يوماً فقط ونجاحه الساحق الذي جعل الشوارع فارغة أثناء عرضه.

وأشارت إسعاد يونس إلى بداياتها في الإذاعة كمنسقة للأغاني الكلاسيكية عندما كانت في السادسة عشر من عمرها، بعد ترشيحها من الإذاعي طاهر أبو زيد، وكيف انتقلت إلى عالم التمثيل عندما طلب منها الراحل سمير غانم المشاركة في مسلسل “ميزو”.

المنتخب المصري يفقد 7 نقاط بعد تعادله مع منتخب غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

اقرأ المزيد