16 سبتمبر 2024

طلبت الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي من طليقها الفنان براد بيت إنهاء حالة الخلاف والصراع المستمر بينهما، وذلك بعد مرور 8 سنوات من النزاعات القانونية.

وجاء طلب جولي بعد تقديمها طلباً للمحكمة للحصول على اتصالات أجراها بيت مع أطراف ثالثة تتعلق بحادثة “الاعتداء عليها” على متن طائرة خاصة في عام 2016، وقد تقدمت جولي بطلب الطلاق بعد فترة وجيزة من تلك الحادثة.

ورفض محامو بيت هذا الطلب ووصفوه بأنه “قمعي”، ورغم هذا الرفض، أكدت جولي أن طلبها يأتي من أجل إنهاء حالة الصراع وإسقاط براد بيت دعواه القضائية ضدها بشأن مصنع النبيذ الخاص بهما.

وكشفت تقارير إعلامية مؤخراً عن تفاصيل جديدة تخص سبب الخلافات بين النجمين أثناء فترة زواجهما، حيث دارت بدرجة كبيرة حول اختلافهما في أساليب تربية وتنشئة أطفالهما.

وأوضحت المصادر أن هذه الاختلافات كانت السبب الرئيسي وراء إنهاء زواجهما، حيث أراد بيت فرض المزيد من القواعد على الأطفال، بينما فضلت جولي أن يكون الأطفال أكثر استقلالية ومسؤولية عن أنفسهم ومهامهم منذ الصغر.

وتأثرت علاقة الأطفال بوالدهم بشكل كبير جراء هذه الخلافات، حيث ذكرت تقارير أن فيفيان، ابنة براد بيت وأنجلينا جولي البالغة من العمر 15 عاماً، قد أسقطت اسم والدها، كما فعلت شقيقتها شيلوه الأمر نفسه، حيث حذفت اسم والدها واحتفظت بلقب عائلة والدتها فقط.

وإلى جانب فيفيان وشيلوه، لدى براد بيت وأنجلينا جولي أربعة أبناء آخرين هم: مادوكس (22 عاماً)، باكس (20 عاماً)، زهرة (19 عاماً)، ونوكس (15 عاماً).

وعند تقدم أنجلينا جولي بطلب الطلاق في عام 2016، طلبت الحصول على حضانة كاملة لأطفالهم الستة.

فلة الجزائرية تهدد بالانتحار في بث مباشر (فيديو)

اقرأ المزيد