05 أكتوبر 2024

أظهر مقطع فيديو أب يجبر ابنه البالغ من العمر 6 سنوات على الركض على جهاز المشي لأنه “سمين للغاية”، مما أدى لوفاة الطفل متأثرا بإصابات في نيوجيرسي الأمريكية.

ويُحاكم كريستوفر غريغور (31 عاما)، بتهمة القتل العمد في وفاة طفله الصغير كوري عام 2021 بعد تمرين تم تصويره بالفيديو مما أدى إلى إصابة الطفل بضربات وكدمات شديدة وإصابة قاتلة.

وخلال المحاكمة قال غريغور إنه أحضر ابنه إلى المستشفى بعد أن استيقظ الصبي من قيلولة وهو يتعثر، ويتلعثم في كلماته، ويعاني من الغثيان وضيق التنفس، وتم أخذ كوري لإجراء فحص بالأشعة المقطعية حيث أصيب بنوبة صرع ثم مات مباشرة.

وزعم غريغور أن الالتهاب الرئوي هو الذي قتله، وليس جلسة الصالة الرياضية المسيئة.

وفي الفيديو، يتعثر الصبي ويسقط عدة مرات وهو يحاول مواكبة سرعة الجهاز، ويمكن رؤية غريغور وهو يمسك كوري من قميصه، ويقوم بعض رأس الطفل.

وأظهر تشريح الجثة أن سبب الوفاة: إصابات حادة مع كدمات في القلب والكبد مع التهاب حاد وتعفن الدم، إلا أنه لم يحكم بطريقة الوفاة بل اعتبره “غير محدد”.

وقال استشاري الطب الشرعي الدكتور توماس أندرو بعد مراجعته القضية، إن كوري عانى من إصابة حادة في القلب قبل 4 إلى 12 ساعة من وفاته.

ووجد أندرو ما وصفه بدليل على سوء المعاملة المزمنة، بما في ذلك إصابات حادة في الصدر والبطن مع تمزق في القلب وكدمة في الرئة اليسرى وتمزق وكدمة في الكبد.

وقُبض على غريغور في البداية بتهمة تعريض سلامة طفل للخطر في 7 يوليو بسبب حادثة جهاز المشي، ثم أُطلق سراحه لاحقا بعد دفع الكفالة، وتم القبض عليه لاحقا بتهمة قتل كوري في 9 مارس 2022.

وقد عقدت أولى جلسات المحاكمة يوم 30 أبريل 2024، وثاني يوم في 1 مايو الحالي.

كميات كبيرة من الكوكايين بقيمة مليون دولار تظهر على شاطئ فلوريدا

اقرأ المزيد