19 سبتمبر 2024

خلال الفترة الماضية شارك عدد من النجوم متابعيهم عبر السوشيال ميديا بصور ولقطات مميزة جمعتهم بأبنائهم في مناسبات مختلفة، وكانت المفاجآت أن العديد منهم وصل لعمر الشباب.

ونشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي صورة معبرة لابنها جوي، الذي كبر وتحول إلى شاب يتمتع بوسامة لافتة، خاصة بعد أن توقفت النجمة عن نشر صور له لنحو ثلاث سنوات.

 

في السياق ذاته، أظهرت الفنانة أحلام فخرها بتخرج ابنها فاهد، مشاركة جمهورها فرحتها بهذه المناسبة عبر صور تميزت بالتكتم على حياتهم الخاصة لسنوات طويلة، لكنها قررت أن تفتح الستار عن جزء من حياتهم اليومية.

من جانبه، احتفل أحمد السعدني، بنجاح وتخرج ابنه مشاركا الجمهور صورة من الاحتفالية، في أول ظهور لابنه كشاب في مرحلة النضج، موضحا الفرح والتقدير الذي يكنه الجمهور له ولأبنائه.

 

 

أما الفنان أحمد رزق فشارك صورة عائلية نادرة تجمعه بزوجته وابنه الذي بلغ مرحلة الشباب، مبينا أن الحادث الذي تورط فيه ابنه مؤخرا كان نقطة تحول في كشف هذه الجوانب الشخصية للجمهور.

أما عمر رياض، ابن الفنان محمد رياض، فبدأ يحظى بالتقدير في عالم التمثيل، ليس فقط لموهبته ولكن للشبه الكبير الذي يجمعه بوالده، ما جعله محط أنظار الجمهور والنقاد على حد سواء.

 

دانييلا رحمة وناصيف زيتون.. قصة حب تكللت بالزواج (صور)

اقرأ المزيد