19 سبتمبر 2024

أصدرت نقابتا المهن الموسيقية والتمثيلية في مصر قرارا بوقف تصاريح العمل الممنوحة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مما أثار ضجة واسعة في الأوساط الفنية وعبر منصات التواصل الاجتماعي.

تأتي هذه الخطوة على خلفية اتهامات بخرق هيفاء وهبي لبنود تعاقدية مع إحدى شركات الإنتاج السينمائي، وفقاً لما ذكرته النقابات المعنية.

ردت هيفاء وهبي على القرار من خلال نشر آية قرآنية عبر ستوري في حسابها الرسمي على إنستغرام تقول: “ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله”، في إشارة قد تعكس رؤيتها للأزمة الراهنة كمكيدة ضدها.

من جهتها، أكدت نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل أن التحقيقات ستجري في هذه القضية بمقر النقابة في القاهرة، مشيرة إلى أن خالد التهامي، مدير أعمال هيفاء وهبي، سيحضر التحقيق للإجابة عن الأسئلة المتعلقة بالتعاقد والمقدم المالي الذي تم تسلمه.

 

تأثرت الفنانة اللبنانية بهذه الأزمة إلى درجة أن محبيها عبروا عن دعمهم الكبير لها، آملين أن تتجاوز هذه الصعوبات بسرعة وتعود إلى الساحة الفنية بنشاطها المعتاد.

في الوقت نفسه، طرحت هيفاء وهبي أغنية جديدة بعنوان “يا نحلة”، والتي بدا أنها تحمل دلالات عن مواقف شخصية تعيشها الفنانة، كما أطلقت دويتو مع أكرم حسني بعنوان “لو كنت”.

ويظل تصريح عمل هيفاء وهبي معلقا حتى انتهاء التحقيقات الجارية، وتستمر جهود النقابتين لتوضيح الحقائق وضمان الالتزام بالقوانين الفنية والتعاقدية المصرية.

ويذكر أن وهبي أحيت حفلاً في الساحل الشمالي لمصر، الأسبوع الماضي، وأعلنت مؤخرا عن حفل جديد، من المقرر إقامته في 23 أغسطس 2024.

فنانة تونسية تتهم نجل فنان مصري بالاعتداء عليها (صور)

اقرأ المزيد