20 يوليو 2024

وقّع نادي مولودية الجزائر اتفاقية شراكة استراتيجية مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك خلال حدث توقيع رسمي جمع بين الفريقين اليوم الأربعاء.

تم توقيع الاتفاقية بحضور ممثلين عن الناديين الجزائري والفرنسي، حيث أكد رئيس نادي مولودية الجزائر، حكيم حاج رجم، وممثل باريس سان جيرمان، فابيان ديلم، على أهمية التعاون بين النوادي في تبادل الخبرات والتجارب.

وفي إطار الاتفاقية، من المتوقع أن يستفيد الفريق الجزائري من الخبرات الإدارية والتقنية لباريس سان جيرمان، خاصة فيما يتعلق بتطوير مركز التكوين والاستثمار في المواهب الشابة.

كما تشمل الاتفاقية إمكانية إقامة مباراة ودية بين الفريقين في المستقبل، وذلك لتعزيز التبادل الرياضي وتقوية الروابط بين الجانبين.

وتأتي هذه الخطوة بعد توقيع مولودية الجزائر اتفاقية مماثلة مع أستون فيلا الإنجليزي في العام الماضي، مما يبرز التزام النادي بتعزيز مكانته ورفع مستوى كرة القدم في البلاد.

ومع اقتراب مولودية الجزائر من تدشين ملعبها الجديد في مدينة الدويرة بالعاصمة، من المتوقع أن يسهم هذا التعاون في تحقيق تطورات إضافية في النادي الجزائري، الذي يسعى لتحقيق الثنائية المحلية بعد فوزه بلقب الدوري.

الجزائر تؤكد ضرورة الالتزام بالوقف الفوري لإطلاق النار في غزة

اقرأ المزيد