25 يوليو 2024

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن تحقيق فيلم “ولاد رزق 3 القاضية” إيرادات يومية غير مسبوقة في تاريخ السينما المصرية.

وكشف آل الشيخ من خلال منشور على صفحته الرسمية على فيسبوك، أن “ولاد رزق 3” جمع 18 مليون جنيه في يوم الأحد الموافق 15 يونيو، لتصل إجمالي إيراداته إلى أكثر من 48 مليون جنيه خلال الأيام الخمسة الأولى من عرضه.

ويأتي احتفال تركي بنجاح فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” نظرا لكون “موسم الرياض” مشارك في العملية الإنتاجية للفيلم.

وكشف تركي في وقت سابق خلال تواجده ببرنامج “الحكاية” تقديم الإعلامي عمرو أديب عن دعم “موسم الرياض” لفيلم ولاد رزق 3 بمبلغ 3 ملايين دولار لرفع الكفاءة الإنتاجية ومشاهد التصوير.

ويجمع “ولاد رزق- القاضية” من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، نخبة من النجوم مثل أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، ومحمد ممدوح، ويتميز الفيلم أيضا بمشاركة مجموعة من الفنانين كضيوف شرف، ما يزيد من جاذبيته السينمائية.

وتم إطلاق فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” في 14 يونيو 2024، ومدته 2 ساعة و5 دقائق، وتدور أحداثه حول عودة أبطاله إلى حياة الجريمة والسرقة لإنقاذ أنفسهم، بعد أن عاشوا حلمهم بإدارة صالة عرض سيارات نظيفة وشرعية، لكن هذا الحلم تبخر بسرعة عندما يفجر  لهم الأعداء القدامى “ساكر” و”شربيني” المكان، ما يضع أبناء رزق في عبء مالي كبير.

مصر… وفاة أربعة أشخاص في انهيار مبنى في أسيوط

اقرأ المزيد