24 يوليو 2024

أوضح نقيب المهن التمثيلية في مصر، الدكتور أشرف زكي، على تواجد الممثل المصري مايكل إسكندر في دور البطولة بالمسلسل الإسرائيلي “بيت داود”، أن إسكندر لا يخضع لرقابة النقابة ولا ينتمي إليها.

وحسب ما نشرته صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، فإن إسكندر سيظهر في دور النبي داوود ضمن هذا المسلسل، الذي يضم أيضا ممثلين عرب إسرائيليين بارزين مثل علي سليمان وأشرف برهوم. المسلسل، الذي سيتم عرضه قريبا على منصة أمريكية رقمية كبرى، ويشهد أيضا مشاركة يالي توبول مرجاليت في دور ميراف، إحدى بنات شاؤول.

ووُلد مايكل إسكندر في مصر وغادرها وعمره 9 أعوام تقريبا مع أسرته حيث سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ويبلغ الآن من العمر 22 عاما، ويجيد العزف على الجيتار والبيانو وكتابة الأغاني والتمثيل على المسرح.

وسيضم مسلسل بيت داود عدد كبير من الفنانين والفنانات منهم: الممثل ستيفن لانج الذي سيلعب دور النبي صموئيل، ولاعب كمال الأجسام البريطاني الممثل مارتن فورد الذي سيلعب دور “جالوت”، ويضم طاقم العمل أيضا يالي توبول مارجاليت (“رسامة الوشم من أوشفيتز”) ، وحفيدة الممثل الراحل حاييم توبول التي ستلعب دور ماريف، والممثلة البريطانية إندي لويس التي ستلعب دور ميشال وكلاهما ابنتا شاؤول.

مصر للطيران تعلن بيع طائرات إيرباص “غير ملائمة للظروف المناخية”

اقرأ المزيد